منتديات قلب الرافدين



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولس .و .ج
Language
Now Time**


دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تدهور خطير في حالة الطالباني الصحية ودخوله في غيبوبة
من طرف Admin الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:05 am

» أسأل مجرب (عناية للبشرة بسيطة وطبيعية وخفيفة )
من طرف Admin الأحد ديسمبر 09, 2012 6:20 am

» قطة صغيرة نائمة تحلم وترتعش شاهد الذي فعلته أمها
من طرف Admin الخميس نوفمبر 29, 2012 10:19 am

» ريجيم الموز وفوائده في حرق السعرات الحرارية
من طرف Admin السبت نوفمبر 24, 2012 8:09 am

» تحقيقات حادث قطار اسيوط وضحايا حادث قطار أسيوط في عيون أولياء أمورهم
من طرف Admin الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:04 am

» نسخة جديدة من برنامج الحماية القوي من مايكروسوفت Microsoft Security Essentials
من طرف Admin الجمعة نوفمبر 09, 2012 4:28 pm

» تحميل اغنية Gangnam Style--psy
من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 5:06 pm

» "Saudi Gangnam Style" مليون مشاهد خلال 24 ساعة
من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 4:45 pm

» سر الاجنحة ,,سلسلة تنكربيل احدث افلام ديزني
من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 4:23 pm

» كلام في حقارة البشر
من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 3:47 pm

زاار منتداناآ ،، ~
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 80 بتاريخ الثلاثاء فبراير 05, 2013 8:02 pm

شاطر | 
 

 Vivaldi...............

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@MRMR@
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


مُساهمةموضوع: Vivaldi...............   الخميس مارس 04, 2010 8:07 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أنطونيو لوسيو فيفالدي (4 مارس 1678—28 يوليو، 1741)، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الملقب ايل بريتي روسو ("القس الأحمر")، ملحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وعازف كمان شهير، ولد ونشأ في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أشهر أعماله هي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وهي سلسلة من أربع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أنطونيو فيفالدي


[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] طفولته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الكنيسة حيث تعمد فيفالدي : كييزا دي سان جوفاني باتيستا في Bragora، Sestiere دي كاستيلو، والبندقية.



ولد أنطونيو فيفالدي لوسيو في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، عاصمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1678. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فورا بعد ولادته في منزله على يد القابلة. كان غير معروف كيف كانت حياة الطفل في خطر، ولكن التعميد الفوري هو الأرجح سبب سوء حالته الصحية أو قد يكون بسبب الزلزال الذي هز المدينة في ذلك اليوم. لم يجرى تعميد الكنيسة الرسمي لفيفالدي (على الأقل، الطقوس التي تبقت غير معمودية الفعلية نفسها) حتى بعد ذلك بشهرين. والده، جوفاني باتيستا، هو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قبل أن يصبح عازف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] محترف، علمه عزف الكمان ثم قام بجولة في البندقية للعزف على الكمان مع ابنه الصغير. وكان جوفاني باتيستا واحدا من مؤسسي سوفيجنو دي موسيسيستي دي سانتا سيسيليا، وهي تشبه نقابة للموسيقيين والملحنين. وكان رئيس الرابطة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، المايسترو دي كبلا في كاتدرائية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وملحن الباروك الشهير. ومن الممكن أن يكون هو من أعطى الشاب أنطونيو الدروس الأولى في التأليف. يرى باحث لوكسمبورغ والتر كولندر انه في العمل الطقوسي المبكر لياتاتس سوم طقوسي العمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتبه في عام 1691 عن عمر يناهز ال 13) متأثر بأسلوب ليجرينزي. والده قد يكون مؤلف نفسه : في 1689، أوبرا بعنوان La Fedeltà sfortunata} ألفها جيوفاني باتيستا روسي، وهذا هو الاسم الذي استخدمه والد فيفالدي للأنضمام إلى سوفيجنو دي سانتا سيسيليا ("روسي" يعني "أحمر"، بسبب لون شعره، وهوسمة في الأسرة).
كان يعاني فيفالدي من مشكلة صحية، ربما شكل من أشكال الربو، الذي لم يمنعه من تعلم العزف على آلة الكمان، إنشاء أو المشاركة في العديد من النشاطات الموسيقية. غير أنها منعته من العزف على الآللات الهوائية بسبب ضيق التنفس. في سن ال 15 في سنة 1693، بدأ الدراسة ليصبح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1703، في سن ال 25، تم ترسيمه كاهنا ولقب ب il Prete Rosso "القس الأحمر"، وذلك بسبب شعره الأحمر.
لم يمض وقت طويل بعد ترسيمه، حتى تمت تنحيته في عام 1704، من الاحتفال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بسبب سوء حالته الصحية. ومن تلك النقطة فصاعدا، يبدو أنه قد انسحب من ممارسة النشطة، ولكن بقى كاهنا.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] في اسبيدال ديلا بيات


في سبتمبر 1703، أصبح فيفالدي maestro di violino (سيد الكمان) في دار للأيتام يسمى اسبيدال ديلا بياتPio Ospedale della Pietà} (مستشفى المتدينين للرحمة) في مدينة البندقية.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كانت هناك أربع مؤسسات مثلها في مدينة البندقية، الغرض منها هو إعطاء المأوى والتعليم للأطفال الذين تم التخلي عنهم، واليتامى، أو الأسر التي لا يمكن دعمها. وكانوا ممولبن من الصناديق التي تدعمها الجمهورية. وتعلم الأطفال التجارة ويغادروا في سن ال 15. وتتلقى الفتيات التعليم الموسيقي، وتبقي معظم الموهوبات، ويصبحن أعضاء في كورال وأوركسترا أسبيدال.
بعد فترة قصيرة من تعيينه، بدأ اليتامى في كسب التقدير والاحترام في الخارج أيضا ؛ وكتب فيفالدي معظم أعماله من كونشيرتو، كنتتا، والموسيقى الدينية لهم. في عام 1704، أضيف منصب مدرس viola all'inglese ا لمهامه كمدرب للكمان.
كانت علاقته مع مجلس الإدارة أسبيدال غالبا متوترة. وكان المجلس يجري تصويت كل سنة بشأن ابقاء المعلمين. ونادرا ما يحظي بالإجماع فيفالدي في التصويت، وفي عام 1709، أنه فقد وظيفته بعد تصويت 7 مقابل 6 تصويت. وبعد عام من عملي كموسيقي مستقل، أعادت أسبيدال تعيينه مع تصويت بالاجماع في عام 1711؛ وأدرك المجلس بوضوح أهمية دوره. في عام 1713، أصبح هو المسؤول عن النشاط الموسيقي للمؤسسة. وتمت ترقيه فيفالدي إلى منصب maestro di' concerti (مدير موسيقى) في عام 1716.
و خلال هذه السنوات كتب فيفالدي كتب الكثير من موسيقاه، بما في ذلك العديد من الأوبرات والكونشرتو. في عام 1705، تم نشر أول مجموعة (كونور كاسارا) من مؤلفاته : عمله الأول هو مجموعة من 12 سوناتا لأثنين من الكمان والباس، في نمط تقليدي. في 1709، ظهرت مجموعة ثانية من 12 سوناتا للكمان والباس. جاء التقدم الحقيقي مع مجموعته الأولى من 12 كونشرتو لاحد، اثنان، وأربع آلات الكمان الوترية، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، والتي نشرت في أمستردام في 1711 بواسطة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان هذت نجاحا باهرا في جميع أنحاء أوروبا، وأعقب ذلك في 1714 من قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (أوبوس 4)، ومجموعة من كونشرتو للكمان المنفرد والاوتار.
في فبراير 1711، ذهب فيفالدي والده إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، حيث كان الإعداد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اقيمت كجزء من احتفال ديني. عمل يبدو انه قد كتب على عجل : أجزاء سلسلة بسيطة، والموسيقى للحركات الثلاث الأولى يتكرر في الثلاث المقبلة، وليس كل نص يرد. ومع ذلك، في جزء منه، ونتيجة لذلك اضطر للالاستخدامات الأساسية للموسيقى، والعمل يكشف الموسيقية وعمقها والعاطفي هي واحدة من روائعه في وقت مبكر.
في 1718، بدأ فيفالدي في السفر. على الرغم من كثرة أسفاره، طلبت Pietà منه كتابة اثنان من كونشرتو في الشهر لاوركسترا وأن يكررهم معهم خمس مرات على الأقل عندما يكون في البندقية. وتظهر سجلات Pietà انه كان يتقاضى 140 كونشرتو بين 1723 و 1733.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] مدير فرقة أوبرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أول طبعة من Juditha triumphans ويوصف له موشح ديني عظيم الأولى [4].



في البندقية في أوائل القرن الثامن عشر، كانت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أكثر الوسائل الترفيه الموسيقية شعبية والأكثر ربحية للملحن. وكان هناك العديد من المسارح التي تتنافس على اهتمام الجمهور. بدأ فيفالدي حياته المهنية ككاتب في الأوبرا خفيض : أوبراه الأولى، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 729) قد أنجز وليس في البندقية، ولكن في المسرح Garzerie في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1713. في السنة التالية، فيفالدي قامت بالقفز إلى البندقية، وأصبح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المسرح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في البندقية، حيث أوبراه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 727) قد أنجز. ومع ذلك، فإن العمل لا تلبي ذوق الجمهور، وفيفالدي كان لإغلاقه بعد بضعة اسابيع واستبدالها باعادة العمل المختلفة التي قدمت فعلا في السنة السابقة. في عام 1715، قدم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 724 وخسر)، مع الموسيقى من سبعة مؤلفات مختلفة، والتي كان الزعيم، مع أحد عشر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] s. هذه المرة كان النجاح، وفي الموسم الماضي، فيفالدي تخطط لتقديم أوبرا تماما من يده، Arsilda ريجينا دي Ponto (رف 700). ومع ذلك، فإن الدولة منعت الرقابة على الأداء، والمعترضة على المؤامرة : الشخصية الرئيسية، Arsilda، يقع في حب امرأة أخرى، Lisea، وهو يتظاهر بأنه رجل. فيفالدي تمكنت من الحصول على الأوبرا من خلال الرقابة في العام التالي، وكان يقوم في نهاية المطاف إلى نجاح باهر.
في هذه الفترة الزمنية نفسها، وكلفت عدة Pietà يعمل طقوسي. أهم اثنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] s. الأولى، Moyses الإلة Pharaonis، (رف 643) هو خسر. والثانية، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 644)، وتتألف في 1716، هي واحدة من روائعه المقدسة. كان تكليفا للاحتفال بالنصر في جمهورية البندقية ضد الأتراك والاستيلاء على جزيرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] جميع الحادية عشرة أجزاء والغناء كانت تؤديها الفتيات من Pietà، سواء بالنسبة للشخصيات الذكور والإناث. كثير من ألحان وشملت اجزاء من الصكوك منفردا، مسجلات، المزامير، الكلارينت، الكمانات d' أموريه، وآلات عود، التي عرضت مجموعة من المواهب من الفتيات.
في العام نفسه، 1716، فيفالدي كتب وأنتج اثنين من أكثر المسلسلات، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 719) ولوس انجليس لكوستانزا trionfante ديلي amori ه ديلي وراء البحار (رف 706). هذا الأخير كان شائعا حتى أنه أعيد تحريره ومثلت بعد ذلك بعامين مع عنوان Artabano إعادة داي حزب (رف 701 وخسر)، وكان يقوم في نهاية المطاف في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1732. في السنوات التالية، فيفالدي كتب العديد من المسلسلات التي تم تنفيذها في جميع أنحاء إيطاليا.
الحديث عن أسلوب الاوبرالي سبب له بعض المتاعب مع موسيقيين أكثر محافظة أخرى، مثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، قاض والموسيقار الهواة الذين كتبوا في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تندد به والأسلوب الحديث في الأوبرا. كتيب يسمى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ويحتوي على غلافه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لفيفالدي العزف على العود. الأسرة مارسيلو هو المالك الشرعي للمسرح Sant'Angelo، ومعركة قانونية طويلة قد اشتبكوا مع الإدارة لردها، ولكن دون جدوى. الهجمات فيفالدي كتيب دون أن يذكر له مباشرة. ويبين الرسم تغطية قارب (من Sant'Angelo)، على الطرف الأيسر من الذي يقف قليلا الملاك كاهن يرتدي قبعة والعزف على العود. انها صورة كاريكاتورية لفيفالدي. كتابة غامضة تحت صورة تذكر الأسماء والأماكن غير موجود. على وجه الخصوص، ALDIVIVA هو الجناس الناقص من A. فيفالدي.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] سنواته المتوسطة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الكاريكاتور من PLGhezzi، روما (1723)



في 1717 أو 1718، عرضت فيفالدي موقفا جديدا مرموقة مثل مايسترو دي كابيلا للمحكمة من الأمير فيليب من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، حاكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] انتقل هناك لمدة ثلاث سنوات، وأنتج العديد من المسلسلات، التي كان من بينها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 738). في 1721، انه كان في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وعرض الدراما الرعوية لوس انجليس لسيلفيا (رف 734 وخسر)، ومرة أخرى في العام المقبل مع أرتوريو L' adorazione دلي عطر إعادة المجوس القاعدة طفل Gesù (645 عربة سكن متنقلة، كما خسر). الخطوة التالية كانت هذه خطوة كبيرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1722، حيث قدم أوبراته النمط الجديد، وحيث البابا الجديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دعا فيفالدي للعب معه. في 1725، عاد إلى البندقية، حيث تنتج أربعة أوبرات في نفس العام.
بل هو أيضا في هذه الفترة انه كتب في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وأربعة كونشيرتو الكمان تصوير المشاهد الطبيعية في الموسيقى. في حين أن ثلاثة من concerti هي من مفهومه الأصلي، أولا، "الربيع"، يستعير عناصر زخرفية من التآلف في الفصل الأول من أوبراه "ايل Giustino"، وتتألف في نفس الوقت الذي وفور سيزونز. إلهام بالنسبة لهم ربما كان الريف حول مانتوفا. كانت ثورة في مفهوم الموسيقية : فيفالدي ممثلة لهم في الجداول المتدفقة، والغناء الطيور (أنواع مختلفة، كل منها على وجه التحديد تتميز)، نباح الكلاب والبعوض يطن، والبكاء من الرعاة، والعواصف، والراقصات في حالة سكر، والليالي الصامتة، والأحزاب الصيد (كلا من الصياد والفريسة وجهة نظر)، والمناظر الطبيعية المجمدة، والأطفال والتزحلق على الجليد، والحرائق المشتعلة. كل كونشيرتو كان مرتبطا مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لفيفالدي من جهة، واصفا المشاهد صورت في الموسيقى. كما أنها نشرت في الأربعة الأولى من مجموعة من اثني عشر، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، له أوبوس 8، التي نشرت في أمستردام قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1725.
خلال الفترة التي قضاها في مانتوا فيفالدي تعرفت مع مغنية الشباب الطموحين، آنا Tessieri جيرو، الذي أصبح تلميذه، protégée، ومغنية الأوبرا الأولى المفضلة. آنا، جنبا إلى جنب مع كبار السن لها أخت Paolina، أصبحت جزءا من الوفد المرافق لفيفالدي وبانتظام ورافقه في رحلاته، كثيرة. كانت هناك تكهنات حول طبيعة وفيفالدي وجيرو علاقة، ولكن هناك أدلة تشير إلى أي شيء يتجاوز الصداقة والتعاون المهني.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] السنوات الأخيرة والموت


في ذروة حياته المهنية، تلقى فيفالدي لجان من النبلاء والملوك الأوروبين. والكنتاتة قصة زفاف غلوريا Imeneo ه (رف 687) وقد كتب لهذا الزواج من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أبوس 9، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، كانت قد خصصت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1728، فيفالدي كان فرصة للقاء الامبراطور شخصيا عندما جاء إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للإشراف على بناء ميناء جديد. تشارلز اعجابه الموسيقى للكاهن الأحمر لدرجة أنه يقال أن تحدث مع أكثر من ملحن في تلك المناسبة مع من وزرائه خلال عامين. اعطاه لقب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ميدالية ذهبية، ودعوة للحضور إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من جانبه، قدم فيفالدي لشارل نسخة مخطوطة من La Cetra، وهذه مجموعة من الكونشرتو تقريبا مختلفة تماما عن تلك التي نشرت مع نفس عنوان المجموعة 9. وربما كان قد تأخر طباعة وفيفالدي اضطر إلى جمع جمع مرتجل.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واجهة المبنى من ايل مسرح ألا مودا



في 1730، سافر برفقة والده إلى فيينا وبراغ، حيث قدم أوبرا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. بعض المسلسلات في وقت متأخر ملحوظ في التعاون مع اثنين من الكتاب في ايطاليا الكبرى في ذلك الوقت. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي كتبها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، الممثل الرئيسي للحركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والشاعر محكمة في فيينا. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تم إعادة كتابة من قبل الشباب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من الاوبرا في وقت سابق من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أنتهت حياة فيفالدي، مثل حياة الكثير من الملحنين في هذا الوقت، في صعوبات مالية. ولم تعد تشغل مؤلفاته تقدير عالي مثلما كانوا في البندقية، وتغير الأذواق الموسيقية بسرعة جعلتهم عفا عليها الزمن، وفيفالدي، وردا على ذلك، اختارت بيع أعداد كبيرة من مخطوطاته بأسعار زهيدة لتمويل الهجرة إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أسباب فيفالدي رحيل من مدينة البندقية ليست واضحة، ولكن يبدو من المرجح أن أعرب عن رغبته في تلبية شارل السادس، الذين أعربوا عن تقديرهم مؤلفاته (لوس انجليس لفيفالدي مكرسة Cetra لتشارلز في 1727)، وتولي منصب في المحكمة الملحن الامبراطوري. ومن المرجح أكثر من أي وقت مضى أن فيفالدي ذهبت إلى فيينا لمرحلة المسلسلات، خصوصا أن مكان إقامته كان بالقرب من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومع ذلك، بعد وقت قصير من وصول فيفالدي في فيينا، وتوفي تشارلز. هذه السكتة الدماغية المأساوية لسوء الحظ غادر الملحن دون حماية الملكية، ومصدرا للدخل. فيفالدي توفي بعد وقت غير طويل، في ليلة ما بين 27 و 28 يوليو 1741 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، من حالات العدوى الداخلية في منزل يملكه أرملة saddlemaker فيينا. يوم 28 يوليو وقال انه دفن في قبر بسيط في مستشفى مقبرة في فيينا. فيفالدي جنازة جرت في كاتدرائية القديس ستيفن، حيث الشاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثم صبي الكورال. تكاليف جنازته شملت Kleinglaut، أو الفقير جلجلة الأجراس.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكلا التقريرين المعاصرة والمنح الدراسية الحالية تدعم التأكيد بأنه فيفالدي مات فقيرا.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دفنه بقعة تقع بجوار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في فيينا، في موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في منزل كان يقيم في فيينا في حين تم هدمه. في جزء من مكانها هناك الآن ساشر فندق. لوحات تذكارية وضعت في كلا الموقعين، وكذلك نجم فيفالدي في Musikmeile فيينا ونصب تذكاري في Rooseveltplatz.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] الاسلوب والتأثير


كثير من فيفالدي وتعكس تركيبة ملتهبة، لعوب تقريبا، الوفرة. معظم فيفالدي ذخيرة تم اكتشافها فقط في النصف الأول من القرن 20th في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ونشرت في الشوط الثاني. فيفالدي والموسيقى هي مبتكرة، وكسرا لتقليد الموحدة في مخططات ؛ أعطى سطوع إلى رسمي وبنية إيقاعية من كونشيرتو، مرارا وتكرارا يبحث عن تناقضات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وألحان مبتكرة والمواضيع. وعلاوة على ذلك، فيفالدي كان قادرا على تأليف الموسيقى غير الاكاديميين، وخاصة من المفترض أن يكون التقدير من قبل الجمهور واسعة وليس فقط من قبل أقلية الفكرية. المظهر البهيج في موسيقاه ويكشف في هذا الصدد فرح الانتقال من يؤلف، وهذه هي من بين الأسباب التي أدت إلى شعبية واسعة من موسيقاه. هذا جعله قريبا شعبية مشهورة في بلدان أخرى مثل فرنسا التي كانت، في ذلك الوقت، مستقلة جدا بشأن طعمها الموسيقية.
فيفالدي يعتبر واحدا من الملحنين الذين جلبوا موسيقى الباروك (مع النقيض نموذجي بين الجهارة الثقيلة) على ان يتطور إلى النمط الكلاسيكي. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفيفالدي تأثرا عميقا في كونشيرتو وألحان (ذكر في تقريره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ق). باخ نسخها عددا من فيفالدي في concerti لوحة المفاتيح منفردا، إلى جانب عدد لاوركسترا، بما في ذلك كونشيرتو الشهيرة لاربعة كمانات والكمنجة الكبيرة، وسلاسل الباس المستمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 580) كما بوف 1065.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] شهرته بعد موته


ظل فيفالدي مجهولا بالنسبة له كونشرتوهاته المنشورة، وتجاهل إلى حد كبير، حتى بعد عودة الاهتمام بباخ، كان رائدها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى عبارته الشهيرة العمل، وفور سيزونز، لم يكن معروفا في طبعتها الأصلية. في أوائل القرن العشرين، كونشيرتو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في أسلوب فيفالدي، وهو ما مرت بوصفها فيفالدي العمل الأصلي، قد ساعدت على إعادة سمعة فيفالدي. هذا المندفع الباحث الفرنسي مارك Pincherle لبدء العمل في الأكاديمية لفيفالدي أيوفر. اكتشاف العديد من المخطوطات فيفالدي وحيازتها من قبل الجامعة الوطنية لمكتبة تورينو (مع رعاية سخية من روبرتو فوا وفيليبو جيوردانو، في ذاكرة أبنائها، على التوالي، وماورو رينزو) أدى إلى اهتمام متجدد في فيفالدي. الناس مثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان لهم دور فعال في إحياء فيفالدي من القرن 20th. قيامة فيفالدي والأعمال غير المنشورة في القرن 20th هي في معظمها وذلك بفضل الجهود التي تبذلها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، الذين في عام 1939 نظمت الآن التاريخية فيفالدي الأسبوع، والذي أعيد اكتشافها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (رف 589) لوليمبيد وكانت أول مرة سمعت مرة أخرى. منذ الحرب العالمية الثانية، فيفالدي والتراكيب تمتعت النجاح الذي يكاد يكون عالميا، ومجيء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فقط قد زادت شهرته. في عام 1947، تأسست في مدينة البندقية رجل الاعمال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، مع الملحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في منصب المدير الفني، وكان الغرض من الترويج لفيفالدي والموسيقى ونشر طبعات جديدة من أعماله.
وهناك فيلم بعنوان فيفالدي، أمير في البندقية اكتمل في عام 2005 بأنتاج الايطالي فرنسي مشترك تحت إشراف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ضم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في دور البطولة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كأسقف للبندقية. ويوجد فيلم آخر مستوحى من حياة الملحن كان في حالة قبل الإنتاج لعدة سنوات، بعنوان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في عام 2007، ولكن تم إلغاء وإعادة جدولة مبدئيا لعام 2009.
أدرجت موسيقى فيفالدي، مع موسيقي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في نظريات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عن تأثير الموسيقى على السلوك البشري، وتستخدم في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] أكتشافات 1926 و 1930


كسيرة ذاتية واحدة تصف ما يلي :[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

The fate of the Italian composer's legacy is unique. After the Napoleonic wars, it was thought that a large part of Vivaldi's work had been irrevocably lost. However, in the autumn of 1926, after a detectivelike search by researchers, 14 folios of Vivaldi's previously unknown religious and secular works were found in the library of a monastery in Piedmont. Some even- and odd-numbered volumes were missing, and so the search continued. Finally, in October 1930, the missing volumes were found to be with the descendants of the Grand Duke Durazzo, who had acquired the property as early as the eighteenth century.
To its amazement, the world of music was presented with 300 concertos for various instruments and 18 operas, not counting a number of arias and more than 100 vocal-instrumental pieces. Such an impressive list of newly unearthed opuses warranted a re-evaluation of Vivaldi's creativity.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] الاكتشافات الحديثة


في الآونة الأخيرة، تم أكتشاف أربعة أعمال صوتية دينية لفيفالدي في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كانت هذه المؤلفات منسوبة بالخطأ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وهو ملحن البندقية في الفترة الكلاسيكية في وقت مبكر، اشتهر بأعماله الكوراليه.
في خمسينات أو ستينات القرن الثامن عش، طلبت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعض الأعمال الدينية لجالوبي من ناسخ البندقية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وأرفق بالدان، من بين اعمال جالوبي الأصلية، أربعة مؤلفات لفيفالدي، كأعمال لجالوبي. ربما حصل على النسخ الأصلية من اثنين من أبناء اخوة فيفالدي، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، الذين كانوا يعملوا معه كنساخ.
وتمت ملاحظة ملكية فيفالدي للأعمال تم عن طريق تحليل الاسلوب ولآلية وملاحظة ألحان من أوبرات فيفالدي.
من أهم أخر أكتشافين من بين هؤلاء الترنيمتين Nisi Dominus {1 و Dixit Dominus، الذين تم أكتشافهم في عامي 2003 و 2005، على التوالي، بواسطة الباحث الاسترالي {2}جانيس ستوجيت.
تم تسجيل Nisi Dominus لأول مرة في عام 2005 بواسطة أوركسترا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تحت إشراف روبرت كينج.
العرض العالمي الأول ل Dixit Dominus كان يوم 9 أغسطس، 2005، في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتم تسجيلها كاملة لأول مرة في عام 2006 بواسطة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تحت إشراف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فيفالدي الباحث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بأنه "يمكن القول إن أفضل nonoperatic العمل من ركلة جزاء) لفيفالدي الذي يأتي إلى النور منذ عام... و1920s".[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] Argippo


قدمت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Argippo لاول مرة في قصر الكونت سبورك، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 1730. والاوبرا والموسيقى والمحافظة عليها ولكن كان يفترض أن يكون قد فقد حتى أجزاء منه (أكثر من الثلثين) اكتشفت في الأرشيف الخاص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] منزل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، في عام 2006 من قبل عازف هاربسيكورد وموصل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قال : "لقد وجدت أن في عام 1733، بعد ثلاث سنوات من العرض، والفرقة الموسيقية الايطالية ظهرت في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهم (الايرانيون) دعيت إلى هناك بعد المسرح في براغ أحرقت.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ماشيك تستخدم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أخرى من فيفالدي، وقال : "كنت الموسيقى من أوبرات انه كتب في ذلك الوقت، قبل وبعد فترة وجيزة من تاريخ العرض، وأحيانا كانوا [على ألحان] حقا تناسب تماما." أوندري ماشيك وله Hofmusici الاوركسترا اختار قلعة براغ (مقر الرئاسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في القرن 16th الإسبانية، وكان يؤديها 13 منشدا و 24 موسيقيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في 3 مايو، 2008، أداء الأولى منذ 1730. أوبرا يتم تعيين في الديوان الملكي الهندي ومراكز الشباب في جميع أنحاء أميرة مغرم به الخاطب غير شريفة. له ثلاثة أعمال ويستمر اكثر من ساعتين.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] أعماله



مقالات رئيسية : قائمة من مؤلفات أنطونيو فيفالدي وقائمة أوبرات فيفالدي.
من مؤلفاته ما يلي :


وانظر أيضا : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] وسائل الإعلام

وسائل الإعلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[table:0490 class="me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&جوري&
كبير الشخصية
كبير الشخصية
avatar


مُساهمةموضوع: رد: Vivaldi...............   الجمعة مارس 05, 2010 9:26 pm

روعة موضوع كامل مكمل
نتظر جديدك دوما

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: Vivaldi...............   السبت أبريل 03, 2010 8:00 am


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Vivaldi...............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلب الرافدين :: قسم الاغاني والاناشيد والتلفزيون :: منتدى الاغاني الاجنبية-
انتقل الى: