المواضيع الأخيرة | » تدهور خطير في حالة الطالباني الصحية ودخوله في غيبوبة من طرف Admin الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:05 am
» أسأل مجرب (عناية للبشرة بسيطة وطبيعية وخفيفة ) من طرف Admin الأحد ديسمبر 09, 2012 6:20 am
» قطة صغيرة نائمة تحلم وترتعش شاهد الذي فعلته أمها من طرف Admin الخميس نوفمبر 29, 2012 10:19 am
» ريجيم الموز وفوائده في حرق السعرات الحرارية من طرف Admin السبت نوفمبر 24, 2012 8:09 am
» تحقيقات حادث قطار اسيوط وضحايا حادث قطار أسيوط في عيون أولياء أمورهم من طرف Admin الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:04 am
» نسخة جديدة من برنامج الحماية القوي من مايكروسوفت Microsoft Security Essentials من طرف Admin الجمعة نوفمبر 09, 2012 4:28 pm
» تحميل اغنية Gangnam Style--psy من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 5:06 pm
» "Saudi Gangnam Style" مليون مشاهد خلال 24 ساعة من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 4:45 pm
» سر الاجنحة ,,سلسلة تنكربيل احدث افلام ديزني من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 4:23 pm
» كلام في حقارة البشر من طرف Admin الخميس نوفمبر 08, 2012 3:47 pm
|
المتواجدون الآن ؟ | ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر لا أحد أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 396 بتاريخ الأحد أكتوبر 27, 2024 3:11 am |
|
| الشيعة,الروافض,المسلمين,عاشوراء,الحق,,,,,,,,,,,,اجيبوا | |
| |
هل هذا الكلام صحيح ام خطا؟؟؟؟ | 1-صحيح | | 100% | [ 1 ] | 2-خطا | | 0% | [ 0 ] |
| مجموع عدد الأصوات : 1 | | التصويت مغلق |
| كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Admin مديرة المنتدى
| موضوع: الشيعة,الروافض,المسلمين,عاشوراء,الحق,,,,,,,,,,,,اجيبوا الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 8:26 pm | |
| <BLOCKQUOTE> أجيبوا أيها الروافض إن استطعتممما ابتليت به امة الإسلام كثرة الوضاعين الذين يضعون الأحاديث على لسان النبي (ص) أو على لسان احد من اصحابه. كما انها قد ابتليت بوجود الغالين ووجود المفرطين. ولكن الله قيض لأمته أهل السنة اهل الوسطية الذين يردون عن دين الله تحريف الغالين وانتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فلله الحمد والمنة. ومما تسرب اليه التحريف والكذب تاريخ الإسلام سواء عصره الأول أو الأخير. ومن الشخصيات التي ظلمت أيما ظلم من طائفتين (الشيعة...والنواصب ) شخصية الصحابي الجليل العظيم الحيدر أمير المؤمنين (علي بن ابي طالب). وعلي ابن ابي طالب (ع) قد جير لحساب بعض الفرق المتضادة: كلا تدعي وصلا بليلى ...وليلى لا تقر لهم وصالا فعلي وقع بين مفرطين ومفرطين . فالشيعة قد رسمت شخصية مكذوبة وقالت انها هي شخصية ( علي ) وهو منها براء . والنواصب فعلت كما فعلت الشيعة. ويبقى علي هو على عند أهل السنة أنصار علي (ع). وعند احاديث الحوض نريد ان نحاكم الشخصية التي قد زورها كلا من الشيعة والنواصب (باسم علي -ع-) ونضع النقاط على الحروف. أحاديث الحوضمقومات الشخصية التي أختلقها الشيعة باسم علي: - هو الاما المفترض الطاعة - لم يأخذ بحقه في اليوم الذي توفي فيه الرسول (ص) - هوجمت فاطمة (ع) ولم يفعل شيء - توفر له من الأنصار والأعوان والمحبين الكثير. ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول (ص) وترك الأمر للظلمة - استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة - كان من المعاونين للظلمة...يقول الشيعة على لسان عمر ( لولا علي لهلك عمر ) - كان من الستشارين عند الكفرة المنتهكي حق فاطمة بنت الرسول (ص) (ع)!!!! - نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن - استأنس بقرب الظلمة فزوج أحدهم ابنته - يثني على الظلمة (انظر نهج البلاغة) - يشتم ويسب شيعة آل البيت. وغيرها من الصفات التي ألصقها به الشيعة ظلما وزورا وبهتانا!!!!!!!!!!! أما مقومات الشخصية التي رسمها النواصب (لعلي) أفتراء وزورا وبهتانا ...فهي : - شارك في قتل الخليفة عثمان (ع) - أجج الناس ضد الخلفاء طمعا في الخلافة - ارتد وكفر حينما حكم الرجال - ذهبت كل فضائله ومناقبه بعد كفره وارتداده - كل من شارك في التحكيم فهو كافر : علي وأخوه ابن عمه عبد الله بن العباس وعمار ومعاوية وابن العاص ومن معهم
وبنئا على هتين الطائفتين وآرائهما التي رسمت الشخصية المكذوبة ...على الصحابي الجليل (علي)..نبدء المحاكمة لهذه الشخصية ونطبق عليها أحاديث الحوض....ونقول وبالله العون والسداد: بناءا على ما استشهد به اخواننا الأفاضل الشيعة من الأحاديث التي تتحدث عن الحوض نصل الى (1) قول النبي (ص) : (إنك لا علم لك بما احدثوا بعدك. إنهم ارتدوا على ادبارهم القهقرى...) يدل على عدم علم النبي (ص) بما احدثوا من بعده . وهذا ما جعله لا يقول فيهم احاديث تذمهم أو تحذر منهم بل قد مات النبي (ص) و هو لا يعلم حالهم. بل قد يكون قد قال فيهم احاديث تمدحهم و تعلي من شأنهم . وذلك راجع لحكم النبي (ص) على ظاهرهم. والنبي لا يعلم الغيب . ويدل هذا الحديث على ان بعض الصحابة قد فعلوا فعلة شنعاء. كترك أصل من أصول الدين . أو التخلي عن الدفاع عن بنت الرسول (ص) أو السكوت عن الحق. و هذا لم يكن يخطر في بال النبي (ص) (إنك لا علم لك بما أحدثوا بعدك ...) (2) قول النبي (ص) ( فأقول يا رب مني و من أمتي فيقال أما شعرت ما عملوا بعدك . و الله مابرحوا بعدك يرجعون على أعقابهم) وهذا الحديث (خطير جدا) يدل على ان هذا الشخص قريب جدا من النبي (ص) حيث لم يكتفي الرسول (ص) بقوله من أمتي !!!، بل سبقها بقوله يارب مني !! و هذا يدل على ان هذا الشخص من الرسول و الرسول منه !!!! (أنت مني وانا منك). و يدل هذا الحديث ايضا بقوله (ما برحوا) على ان هذا الشخص قد عطل فورا بعد وفاة النبي (ص) أصلا من أصول الدين. (3) قوله (ص) ( أمراء يكونون من بعدي فمن غشي أبوابهم فصدقهم في كذبهم و أعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه) هذا يدل على ان هذا الشخص ممن يغشى مجالس الظلمه ويستأنس بهم ويأخذ أعطياتهم و يشاورهم في أمورهم . فلولاه لهلكوا. ثم يتوعده النبي (ص) بسحب الصلاحية و المنزلة المعطاة له بقوله ( فليس مني ولست منه ). لأن النبي (ص) ما كان يعلم بما سيحدثه من بعده من الركون للظلمة و حب الدنيا و الأعطيات و الإمتيازت . ويترك أصل الدين معطلا. و النبي لا يعلم الغيب. (4) و قوله (ص) ( أصيحابي ...أصيحابي ) يقول أبو الزهراء - حفظه الله - ( ولفظة التصغير تدل على القرب و ليس على البعد أي أن هؤلاء الصحابة من القريبين و القريبين جدا من النبي ) (5) و قوله (ص) قال رجل يا رسول الله أنا فلان بن فلان و قال أخوه أنا فلان بن فلان ...قال لهم ( اما النسب فقد عرفته و لكنكم أحدثتم بعدي و ارتددتم القهقري) و هذا حديث (خطير) حيث يدل و يشير بقوله ( أنا فلان بن فلان ) لا لتعريف النبي بهم . لأن النبي كما يقول الحديث يعرفهم اذا رآهم!!! بل الحديث يكشف لنا سرا!!!! ماهو؟؟؟ أن هذا الرجل يريد ان يذكر النبي (ص) بقربه منه و أنه ابن فلان . الذي رباه و نصره و آواه و كفله و ذب عنه كيد قريش. وانه فلان أخوه و زوج بنته!!!! اما الذي قال: (انا فلان بن فلان) الرجل الثاني. فهو أيضا يريد كسب عطف النبي (ص) لكونه ابن فلان عم النبي (ص). و لكن النبي (ص) يرد عليهما قائلا ( اما النسب فقد عرفته ) و كأن النبي (ص) يقول لا تنفع القرابة يوم القيامة بل الأعمال. و كما قال (ص): يا بني هاشم لا يأتيني الناس بالأعمال الصالحة و تأتون أنتم بالقرابة و النسب!!!! و قد تحقق وعد النبي (ص)!!!!! و لكن النتيجة ( و لكنكم أحدثتم بعدي ) و هذا ما حصل يوم تركتم النص الإلهي و نبذتماه وراء ظهوركما . زتركتم أصل الدين و حكمتم الشجرة الملعونة في القرآن!!!!!!! أما حديث عمار فهو مرفوض - على رأي الخوارج -لأنه ممن حكم الرجال في كتاب الله. وعندما نريد أن نطبق هذه الأحاديث على أحد . فإنها تنطبق كليا على (الشخصية التي أخترعها الشيعة للصحابي الجليل العظيم - أمير المؤمنين و رابع الخلفاء المهديين - كذبا وبهتانا). و علي (ع) بريء منها و منهم براءة الذئب من ابن يعقوب. أما علي (ع) عند أهل السنة فهو لا نص عليه و قد بايع الخلفاء عن كل اقتناع و لم يترك فاطمة هملا تحرق في لبيت لأن هذه القصة مما وضعته الشيعة كذبا على علي (ع). و لم يهادن و يجامل الظلمة، بل هم صديقين و أبرار و أخيار و صالحين و خلفاء حق. وأخيرا : من الذي يحب علي (ع) و يدافع عنه؟ و من يكذب على علي (ع) و يشوه صورته بالخزعبلات ؟! و الحق أبلج
وفي نهاية حديثنا نريد ان نعرف الحق من الباطل وللعلم الحديث الجاري لا ينطبق على كل من سمى نفسه شيعي فكثير من الشيعة لاتعترف بهذي الخزعبلات وتفكيرهم اكبر من (اللطم),,,, لاكن يبقى الاستغراب من المتشددين الذين يعرفون الذي يحدث كله خطا لكنهم متمسكين بالذي قال (اللطموا على الحسين ) </BLOCKQUOTE> | |
| | | @MRMR@ عضو ماسي
| موضوع: رد: الشيعة,الروافض,المسلمين,عاشوراء,الحق,,,,,,,,,,,,اجيبوا الجمعة يناير 08, 2010 8:39 pm | |
| شكرا ع الموضوع | |
| | | | الشيعة,الروافض,المسلمين,عاشوراء,الحق,,,,,,,,,,,,اجيبوا | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |